المدونات

اليوم الرياضي للدولة، والذي يصادف الثلاثاء الثاني من شهر فبراير في كل عام، حيث يجتمع فيه المواطنون والمقيمون في دولة قطر لممارسة الرياضة.

شاركت أسرة شركة لزهبة باليوم الرياضي المميز هذا العام وبالتعاون مع مؤسسة أسباير زون حيث أقامت شركة لزهبة العديد من الفعاليات والنشاطات للكبار والصغار في حديقة أسباير.

شركة لزهبة المالك لمنصة تجارية الكترونية قطرية تحتوي على تطبيق وموقع الكتروني يستخدم من قبل الافراد والشركات لبيع وشراء مختلف المنتجات.

وقد شعرنا بالسعادة بتفاعل المئات من الأشخاص الكبار والصغار مع فريق عمل شركة لزهبة ومشاركتهم في الألعاب الحركية والذهنية.

وحيث تؤمن شركة لزهبة أن تطور ونجاح الأجيال القادمة يعتمد على صحتهم العقلية والبدنية المتكاملة، نتقدم بالشكر لمؤسسة أسباير زون على الجهود المبذولة لإقامة يوم رياضي ناجح ومميز.

تطبيق قطري
مشاركة فريق عمل لزهبة في فعاليات اليوم الرياضي

 


التجارة الإلكترونية في قطر

في السنوات الأخيرة، أصبحت فكرة التحول من التسوق التقليدي الى التسوق الإلكتروني أمراً ضروريا ورائداَ، حيث السهولة في التسوق، قلة تكاليف التوصيل، خيارات دفع الكترونية متعددة وامنة، ومميزات عديدة غير محدودة.

في لزهبـة، أولى أولويتنا هو العمــيل، نهتم لنلبى احتياجاتكم ونبني علاقة فعالة ودائمة مع عملاؤنا

العميل هو أساس النجاح لاي نشاط او شركة، وجود قاعدة من الناس تهتم وتظهر ولائها لعلامتك التجارية وتستمر بالشراء والاهتمام بكل ما هو جديد في تطبيقك أو موقعك الإلكتروني. يعد من أول وأهم خطوات النجاح في عالم تطبيقات التسوق الإلكتروني.

نهتم جدا بهذه العلاقة، سواء عبر تقديم خدمة عملاء متميزة، طرق دفع امنة، خدمة التوصيل، سياسات سهلة في التبديل أو الاسترجاع ناهيك عن البساطة والسهولة في استخدام التطبيق أو الموقع الكتروني.

يوجد في قطر طرق تسوق متنوعة ومختلفة ترضي جميع الأذواق والشخصيات، في لزهبة سلكنا طريق مميز يرتكز على تنوع المعروضات وسهولة استخدام المنصة، لدى لزهبة فريق خدمة عملاء يتحدث العربية مما يسهل على العميل متابعة طلبات الشراء وسرعة الرد على الاستفسارات. أيضاً نحرص على إقامة عروض مميزة وتخفيضات على مدار العام لجذب عملاء جدد وخلق روح الاستمتاع بالتسوق عبر الأنترنت. كما أنه لدينا تواجد قوي ومميز على قنوات التواصل الاجتماعي في قطر لنبقى على تواصل مستمر ودائم مع متابعين ومحبي التسوق الإلكتروني في قطر.

ابحث عنها، حبها، اشتريها