كيف أصبح عضواً في لزهبة؟
بكل سهولة اضغط على تسجيل الدخول وقم بتعبئة البيانات المطلوبة. بمجرد استلامك لـرسالة نصية وادخال رمز (OTP) على هاتفك الجوال المسجل على الموقع، وسوف تصبح عضوا في منصتنا المتميزة.
هل هنالك رسوم لاستخدام خدمات لزهبة؟
منصة لزهبة متاحة للجميع ويمكنك عرض منتجاتك واعلاناتك مجانا من خلال حسابك في اي وقت ومن أي مكان
كيف يمكنني الاتصال بكم؟
يمكنك الاتصال بنا في أي وقت من خلال المحادثة المباشرة ، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected]
كما يمكنك الاتصال بنا على الرقم التالي: 97455666901+ وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
يسعدنا مشاركة ملاحظاتكم واقتراحاتكم عن طريق الرابط التالي “إتصل بنا”
هل يمكنني استخدام الموقع بدون إنشاء حساب؟
هدفنا هو تقديم خدمة موثوقة وفعالة وجديرة بالثقة. لذلك، تحتاج إلى حساب للوصول إلى جميع الميزات ذات القيمة المضافة والاستفادة من تجربتك الشخصية والمميزة باستخدامك لمنصة لزهبة.
لقد أدخلت البريد الإلكتروني / كلمة السر بطريقة خاطئة والآن تم حظر حسابي، ماذا أفعل؟
إذا قمت بإدخال تركيبة خاطئة من البريد الإلكتروني/ كلمة المرور بشكل متكرر يصل إلى 5 مرات، سيتم حظر حسابك مؤقتًا. سيقوم النظام تلقائياً بإرسال رابط التحقق من البريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك وبعد ذلك سوف تكون قادراً على إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
لماذا تخضع الإعلانات للمراجعة قبل النشر؟
تخضع جميع الإعلانات للمراجعة والتوثيق من قبل فريق مراقبة المحتوى، للتأكد من عدم مخالفتها لشروط استخدام الموقع وعند الموافقة على الإعلان سيتم عرضه في الموقع.
كم من الوقت يستغرق استلام المنتج او السلعة؟
ذلك يعتمد على سياسة البائع ومن الأفضل التواصل مع البائع مباشرة لمزيد من المعلومات في هذا الصدد.
هل تتوفر خدمة الشريط الإعلاني؟
نعم متوفرة، وللمزيد من المعلومات عن هذه الخدمة المميزة، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت على الرقم التالي:
901 666 55 974 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: [email protected]
لقد قمت بطلب منتج او سلعة، لكنّي لستُ متأكّد إن كنتَ قد حصلت عليه. ماذا أفعل؟
اذهب الى “حسابي” ثم اضغط على “طلباتي” للتأكد إذا كان قد تم توجيه طلبك بنجاح، كما يمكنك التواصل مع البائع للاستعلام عن وضعية طلبك.
هل يمكنني إلغاء طلب من سلة التسوق؟
نعم. يمكنك ببساطة الذهاب إلى “حسابي” واختيار احدى طلباتك والغائها باستخدام رمز (X)
كيف يمكنني إضافة منتج او سلعة كمفضل لدي؟
يمكنك ببساطة الضغط على ايقونة “القلب” المتاحة على جميع عناصر القائمة. يمكنك أيضا بسهولة الذهاب إلى قسم بنودي المفضلة على صفحة “حسابي” لإعادة ترتيب هذه العناصر.
لم أكن سعيداً بالمنتج او السلعة؟ بمن يجب أن أتصل؟
إذا كان لديك أي استفسارات او ملاحظات تخص طلبك، من الأفضل الاتصال مباشرة مع البائع وارسال رأيك وملاحظاتك.
كما يمكنك الاتصال بنا من خلال المحادثة المباشرة ، أو الكتابة لنا على البريد الإلكتروني [email protected]
هل يمكنني إلغاء عملية الشراء؟
هّذا يخضع لشروط وأحكام كل بائع على حدة، ومن الأفضل التواصل مع البائع في هذا الصدد. ستكون هنالك رسوم معينة على المواد المسترجعة.
ما هي سياسة الشحن من لزهبة؟
سياسة الشحن تخضع لشروط وأحكام كل بائع على حدة، ومن الأفضل التواصل مباشرة مع البائع في هذا الصدد.
ما هي سياسة الاسترجاع من لزهبة؟
سياسة الاسترجاع تخضع لشروط وأحكام كل بائع على حدة، ومن الأفضل التواصل مباشرة مع البائع في هذا الصدد.
ما هي طرق الدفع المسموح بها؟
يوفر الموقع خدمات دفع متنوعة ومضمونة
الدفع بواسطة بطاقات الائتمان والخصم الصادرة من البنوك داخل دولة قطر
الدفع كاش او بالبطاقة عند الاستلام
آبل باي
خدمات الدفع لدينا آمنة وموثوقة. حيث يتم تشفير معلومات بطاقتك بعد اجراء أي معاملة
يجب أن تكون بطاقات الائتمان او الخصم مسجلة على حسابك. يتم التحقق من تفاصيل البطاقة من قبل بوابات الدفع التابعة للبنك المعتمد
تخضع لشروط وأحكام كل بائع على حدة، ومن الأفضل التواصل مباشرة مع البائع في هذا الصدد
هل يتم تخزين معلومات بطاقة الائتمان؟
نحن لا نخزن تفاصيل بطاقتك البنكية. عند النجاح في إدخال تفاصيل بطاقتك سيتم إعادة توجيه بوابة الدفع المضمونة لموقع الدفع المعتمد من البنك الخاص بك
ويقوم البنك المصدر لبطاقتك بإجراء أو رفض المعاملة التي نقوم على أساسها بمعالجة الطلب أو رفضه. ويتم تشفير كافة المعلومات بعد اجراء أي معامل
هل يمكن استخدام بوابة الدفع الخاصة بموقع لزهبة لشراء أي منتج او سلعة عبر المنصة (سواء كانت شركة او فرد)؟
يمكنك استخدام بوابة الدفع الخاصة فقط لدى العملاء المعتمدين عبر المنصة